kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج الرائع CCleaner 5.39

تحميل برنامج  الرائع  CCleaner 5.39

وصف البرنامج
CCleaner هو أداة صغيرة وفعالة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows والتي تقوم بتنظيف 'البريد غير المرغوب فيه' الذي يتراكم مع مرور الوقت: الملفات المؤقتة والاختصارات المعطلة والمشاكل الأخرى.
برنامج CCleaner يحمي خصوصيتك. ينظف سجل التصفح الخاص بك وملفات الإنترنت المؤقتة. مما يسمح لك أن تكون مستخدم إنترنت أكثر ثقة وأقل عرضة لسرقة الهوية.
يمكن لـ CCleaner تنظيف الملفات غير الضرورية من البرامج المختلفة التي توفر لك مساحة على القرص الثابت ، وإزالة الإدخالات غير الضرورية في سجل Windows ، ومساعدتك على إلغاء تثبيت البرامج وتحديد البرامج التي تبدأ بـ Windows.
الحوسبة الحائز على جائزة
موثوق بها من قبل الملايين والمشترين نقديًا ، هناك سببًا يجعل CCleaner هي أداة تحسين الكمبيوتر المفضلة على مستوى العالم! سهلة الاستخدام ، تنظيف بنقرة واحدة حتى يمكن للمبتدئين تحسين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مزود بميزات متقدمة لمستخدمي الطاقة.
أسرع الحاسوب
هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء؟ مع تقدمه في السن ، فإنه يجمع الملفات والإعدادات غير المستخدمة التي تأخذ مساحة على القرص الصلب مما يجعلها أبطأ وأبطأ. يقوم CCleaner بتنظيف هذه الملفات وجعلها أسرع على الفور.
تصفح أكثر أمانًا
يتتبع المعلنون والمواقع الإلكترونية سلوكك عبر الإنترنت مع ملفات تعريف الارتباط التي تبقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يقوم CCleaner بمسح محفوظات البحث في المستعرض الخاص بك وملفات تعريف الارتباط بحيث يبقى أي استعراض إنترنت تقوم به سراً وتبقى هويتك مجهولة الهوية.
أخطاء وأخطاء أقل
بمرور الوقت ، يمكن أن يصبح التسجيل مزعجًا مع وجود أخطاء وإعدادات معطلة تؤدي إلى حدوث أعطال. مسح نظافة براءة اختراع CCleaner يزيل هذه الفوضى لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر استقرارا.
أسرع بدء التشغيل
تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. يساعدك CCleaner في الوصول إلى العمل ، أو اللعب بشكل أسرع عن طريق السماح لك بتعطيل البرامج غير الضرورية.
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لتحميل البرنامج بمساحه 10.69  ميجا بايت

عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا