kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل لعبه FISHING SIM WORLD-HOODLUM

تحميل لعبه FISHING SIM WORLD-HOODLUM
عن اللعبة
صيد السمك سيم العالم هو محاكاة الصيد الأكثر أصالة من أي وقت مضى ، يأخذك في جميع أنحاء العالم في رحلة الصيد مثل أي دولة أخرى. اشعر بالإثارة الأدرينالين لسمك الكأس الكبير ارجموث باس والإثارة من محاربة سمك الكارب الضخم وبايك الوحش حيث تجمع صيد الأسماك سيم العالم بشكل مثالي بين فيزياء اللعبة الواقعية والسمك الذكى الاصطناعي الأصيل لتجربة صيد أصيلة ستجعلك مدمن مخدرات من البداية.
سيتم اختبار مهاراتك في الصيد إلى أقصى حد عند استكشاف بحيرتين باس بحريتين أمريكيتين شاسعتين في فلوريدا ووسط نيويورك وخمس مواقع أوروبية ، بما في ذلك بحيرة جيانجانتيكا الرئيسية في فرنسا ، وحتى امتداد من قناة الاتحاد الكبرى في المملكة المتحدة.
اذهب بعد ثمانية عشر نوعًا مختلفًا من الأسماك مع مئات من المعدات بما في ذلك المعالجة المرخصة من بعض أكبر الأسماء في صيد السمك مثل: Bass Cat Boats و Rat-L-Trap و Duckett Fishing و Korda. استخدام نظام تحديد المواقع الخاص بك القارب والسونار لتحديد البص قبل اختيار التكتيكات الصحيحة للقبض عليهم بنجاح.
باستخدام أنظمة AI المتقدمة وأنظمة السلوك السمكي ، فإن كل نوع يتصرف بشكل مختلف - حيث يتفاعل مع درجة حرارة الماء واختيار الطعم - لذلك سيكون عليك اختيار إستراتيجيتك بعناية للهب على فريستك. يمكنك الاستمتاع بالسرعة التي تناسبك ، والعثور على الإعداد المثالي ، ثم تحدي نفسك للحصول على أفضل صيد.
يعكس عالم الصيد Sim عالمًا تنافسيًا في هذه الرياضة العظيمة ، مما يسمح لك بالمشاركة في بطولات حية ضد خصوم من جميع أنحاء العالم بهدف أن تصبح بطلاً في عالم صيد الأسماك سيم! يمكن للاعبين أيضًا اختيار الصيد مع الأصدقاء في 4 لاعبين متعددين ، ومقارنة المصيد على لوحات الصدارة في الوقت الفعلي.

دلائل الميزات
باس الصيد - اختيار الغزل أو قضبان baitcaster والبكرات ثم إغراء مثالية ، كل من القارب الخاص بك.
صيد سمك الشبوط والصيد الخشبي - جرّب يدك في الصيد الطفو أو صيد السمك بالصيد أو غزله في بايك.
أنواع الأسماك - 18 نوعًا مختلفًا من الأسماك ، مع كل أنواع الذكاء الفريدة الخاصة بها وأنماطها السلوكية.
معالجة صيد السمك - اختر من بين مئات المجموعات المختلفة من القضبان ، والبكرات والمغالط التي تتميز بالتصوير المرخص من الشركات الرائدة في صناعة صيد الأسماك باس وأوروبا.
مواقع - 7 وجهات مختلفة تنتظرك ، لكل منها تحديها الخاص ، من بحيرات أمريكا الشمالية الضخمة إلى الأماكن الخلابة في أوروبا.
قوارب - اخرج على الماء مع قاربك ، وقم بتنشيط السونار الخاص بك وابحث عن مكان مثالي لصيد السمك.
الطقس الديناميكي - اختر الإعدادات الصحيحة والمكان المناسب في البحيرة حسب الظروف. كن مستعدًا لتغيير التكتيك كما يفعل الطقس!
بطولات متعددة اللاعبين - أدخل دورات مباشرة وانتقل من مبتدئ إلى صياد بطل على قائدينا العالميين وتحدي أصدقائك وأقرانك في بطولات متعددة اللاعبين لتعزيز قدراتك التنافسية.
تجارب فريدة من نوعها
رحلة الصيد - من خلال المبتدئين إلى الصيد ، يمكنك تحسين مهاراتك ، وترقية المعدات الخاصة بك ، واتقان كل مكان للتغلب على أصدقائك في البطولات متعددة اللاعبين والعيش.
مواقع جميلة - سبع بحيرات فريدة من نوعها ، بما في ذلك بحيرة بولدر الجليدية تقع في شمال نيويورك ، تغرق بحيرة جونسون في فلوريدا مع خمس أماكن أوروبية بما في ذلك بحيرة جيغانتيكا ماين الشهيرة في فرنسا لكاربها الكبير والقناة البريطانية الصعبة إذا كان الوحش بايك هي الفريسة التي اخترتها.
مرخص بالكامل - بعض أكبر الشركات في صناعة صيد الأسماك في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا ، بما في ذلك Bass Cat Boats و Rat L Trap و Duckett و Korda و Delkim و Mainline Baits.
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
متطلبات التشغيل 
Minimum
OS: Windows® 7 64bit / 8 64bit
Processor: Quad-Core 3.5 Ghz
Memory: 8 GB RAM
Graphics: Graphics Card with 2 GB Video RAM: Nvidia Geforce GTX 750 or equivalent
DirectX: Version 11
Network: Broadband Internet connection
Storage: 20 GB available space
Additional Notes: External mouse or compatible Xbox controller required
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لتحميل اللعبه تورنت بمساحه 14 جيجا 




عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا