kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج Foxit Reader 9.0.1

تحميل برنامج Foxit Reader 9.0.1 

وصف البرنامج
سواء كنت مستهلكًا أو نشاطًا تجاريًا أو وكالة حكومية أو مؤسسة تعليمية ، تحتاج إلى قراءة وإنشاء وتوقيع وتعليق (تعليق) مستندات PDF وملء نماذج PDF. برنامج Foxit Reader عبارة عن عارض ملفات PDF صغير الحجم وبسيط وسريع يسمح لك بإنشاء (إنشاء PDF مجانًا) وفتح أي ملف PDF وعرضه وتوقيعه وطباعته. تم تصميم برنامج Foxit Reader على أسرع وأدق محرك (PDF) لتقديم صورة PDF ، مما يوفر للمستخدمين أفضل تجربة مشاهدة وطباعة PDF. متاح باللغة الإنجليزية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والروسية والإسبانية.
  • قوات الدفاع الشعبي عارض - الإضاءة بسرعة عرض PDF وطباعة ملفات PDF والمحافظ بسرعة دون استنفاد موارد النظام.
  • بسهولة عرض ملفات PDF متعددة - يتيح عرض وثيقة نمط متعدد علامات التبويب للمستخدمين التنقل بين مستندات PDF المختلفة بسرعة وسهولة.
  • عارض PDF قابل للتهيئة - تكوين طرق عرض الوثيقة مع وضع القراءة ، والعرض العكسي ، وخيارات عارض النص. تكوين عرض الصفحة مع ملء الشاشة ، صفحة واحدة ، التمرير المستمر ، الانقسام ، واجهتين للصفحة ، الواجهة المستمرة ، صفحة الغلاف المنفصلة ، التمرير التلقائي ، وخيارات انتقال الصفحة.
  • دعم المرجعية - يمكنك إضافة وتعديل وتعديل الإشارات المرجعية بسهولة في مستند PDF.
  • طرق عرض متعددة - تدوير الصفحات بين المشهد والعرض. قم بتكوين التكبير / التصغير أو ضبط التكبير باستخدام أدوات الشاشة الاسمية والكاميرا والمكبر.

تحميل البرنامج بمساحه 51.53 ميجا بايت 

عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا