kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج UltraEdit 25.10 برابط مباشر

تحميل برنامج UltraEdit 25.10 برابط مباشر 


وصف البرنامج 
تجعل ميزات تحرير النص الخاصة بـ UltraEdit قوائم وتحرير الأعمدة تجربة بديهية ، وليس التمرين الذي كان عليه في الماضي. من خلال ميزات مثل تعديل النشر المتعدد وتحرير العمود / الكتلة والاختيار المتعدد ، فهو عبارة عن محرر نصوص بسيط عندما تريد أن يكون ، ومحرر طاقة متعدد المؤشرات عندما تحتاج إلى ذلك.
المواضيع
اختر أحد مواضيعنا الأساسية أو جرّب مظاهرنا الرائعة التي يساهم بها المستخدم للحصول على UltraEdit الذي يبحث بالضبط عن الطريقة التي تفضلها. خذها خطوة أبعد عن طريق تعديل مظهرك أو إنشاء واحدة جديدة من البداية ، ثم المساهمة مرة أخرى لبقية مستخدمينا للاستمتاع.
متعددة الإقحام / متعددة حدد
تتميز UltraEdit بأكثر عمليات التحرير متعددة الإمكانيات والإقتران والإمكانيات المتعددة في العمل. عندما تكون مؤشرات أو اختياراتك في المكان الذي تريده ، يمكنك نسخ أو قص أو لصق أو تحديد أو حذف نفس ما تفعله عادة.
بحث
إذا كان من الممكن البحث عنه ، فستجده UltraEdit. لكن البحث هو كلمة خاطئة تقريبًا. مع القدرة على البحث باستخدام تعبيرات عادية ، البحث عبر الملفات ، أو العثور على إبرة في كومة قش 4GB ، أو العثور بسرعة على كلمة تبحث عنها ، فهذا ليس البحث. هذا هو العلم الكلي.
وضع العمود
عند التحرير أفقيًا ليس جيدًا بما فيه الكفاية ، فإن وضع العمود متاح لك. استخدم "وضع العمود" للتحرير بشكل حدسي على طول المحور "ص" في أي مكان في المستند. إنها واحدة من العديد من الطرق الفعالة التي يساعدك UltraEdit على تحرير البيانات الجدولة أو ملفات التعليمات البرمجية.
FTP المتكاملة و SSH و Telnet
سواء أكنت بحاجة إلى إجراء تعديلات سريعة على ملف على خادم أو تحميل برنامج تعليمات مكثف ، فإن قدرات FTP المتكاملة لـ UltraEdit و SSH / Telnet تسهل العمل مع الملفات البعيدة والتفاعل مع الخوادم من تطبيق واحد قوي.
واجهة المستخدم القابلة للتخصيص
تم إعادة بناء نظام القائمة لدينا من الألف إلى الياء لجعله أكثر قابلية للتخصيص من أي وقت مضى. يمكن وضع قائمة طعامنا الجديدة القابلة للتخصيص بشكل كبير على أي حال. اضبط نفسك باستخدام نمط الشريط لمعرفة الشكل والمظهر المألوفين. أو ربما تفضل شريط الأدوات البسيط الذي يحتوي فقط على ميزاتك الأكثر شيوعًا.الاحتمالات لا حصر لها.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------





---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
لتحميل البرنامج بمساحه 75.87  ميجا بايب نسخه 32 بت


لتحميل البرنامج بمساحه 84.99  ميجا بايت  نسخه 64 بت


عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا