kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج Wise Folder Hider Free 4.21 لحماية ملفاتك

تحميل برنامج Wise Folder Hider Free 4.21 لحماية ملفاتك 

تم تصميم Wise Folder Hider لحماية ملفاتك ومجلداتك من أن تتم رؤيتها أو قراءتها أو تعديلها من قبل المؤلفين. حيث يوفر أمانًا محسنًا للملفات والمجلدات الموجودة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، مما يمنع الوصول غير المصرح به لملفاتك أو مجلداتك الخاصة. إنها أداة مثالية لأولئك الذين يهتمون بأمن بياناتهم الشخصية.
يوفر Wise Folder Hider للمستخدمين مستوى أعلى من الأمان الاختياري. يمكن للمستخدمين تعيين كلمة مرور ثانية لكل من الملفات والمجلدات المخفية بواسطة Wise Folder Hider. بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض الملفات السرية الحقيقية ، يمكنهم أن يطمئنوا إلى أن ملفاتهم المخفية مزدوجة المضمون.
يختلف عن hiders المجلدات الأخرى ، عندما يتعلق الأمر بتعديل ملف أو مجلد مخفي ، لا يحتاج المستخدمون إلى إظهاره ، تحريره ، ثم إخفائه مرة أخرى. ستؤدي نقرة واحدة من الزر "فتح" إلى فتح الملف أو المجلد المخفي ، بحيث يصبح مرئيًا لك. بعد ذلك ، يمكنك تعديلها أو تعديلها كما لو كانت غير مخفية. عند الانتهاء من التحرير ، أغلق البرنامج وسيتم إخفاء الملف أو المجلد تلقائيًا مرة أخرى ، مما يوفر لك خطوات إضافية. هذه الميزة المدهشة في متناول اليدين عند إخفاء بعض الملفات التي تستخدمها أو تحريرها بشكل متكرر.
واجهة Wise Folder Hider بديهية للغاية. حتى الموقت الأول يمكنه الحصول على تعليق في دقيقة واحدة. والأفضل من ذلك ، أثناء تثبيت هذا البرنامج ، تتم إضافة عنصر يسمى "Hide File / Folder with Wise Folder Hider" تلقائيًا إلى قائمة السياق. يمكن للمستخدمين إخفاء الملفات أو المجلدات عن طريق النقر عليها بزر الماوس الأيمن دون تشغيل Wise Folder Hider.
Wise Folder Hider هو برنامج مجاني يتيح لك إخفاء الملفات أو المجلدات (64 و 32 بت) في نظام Windows لديك. لقد تم تطويره واختباره بشكل كامل للعمل بشكل رائع على Windows 8 و 8.1 وأنظمة تشغيل Windows الأخرى ، من Windows XP والإصدارات الأحدث. بغض النظر عن ما تملكه - سواء كان جهاز كمبيوتر سطح مكتب أو كمبيوتر محمول.


تحميل البرنامج بمساحه 2.05 ميجا بايت 

عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا