kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج SprintWork 1.9.5

وصف البرنامج
SprintWork عبارة عن برنامج فعال لضبط الإلهاء وتتبع الوقت يمكن أن يساعدك في إنجاز العمل في الوقت المحدد واستعادة الوقت الثمين المفقود لوسائل الإعلام الاجتماعية والألعاب. افتراضيا SprintWorkblocks Facebook، Twitter، Youtube ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى باستخدام قائمة حجب موقع قابلة للتخصيص بشكل كامل والتي يمكن ضبطها في ثلاثة أوضاع: قائمة الحظر ، والسماح بالقائمة وإيقاف الوصول الكامل للإنترنت. يمكن تهيئة جميع الأوضاع الثلاثة بحيث تصبح سارية فقط في أوقات محددة من اليوم أو أيام الأسبوع مع خيار قفل تغييرات الإعدادات لفترة معينة من الوقت.
بالإضافة إلى الألعاب عبر الإنترنت ، يمكن لـ SprintWork أيضًا حظر أو تقييد وقت ألعاب وألعاب سطح المكتب ، كما أنه يتتبع الوقت الفعلي الذي يقضيه كل برنامج ، ووقت التشغيل الإجمالي ، وأوقات البدء والتوقف ، وكل عنوان نافذة لكل برنامج أثناء استخدامه.
دلائل الميزات:
حظر أو تقييد الوقت على الشبكات الاجتماعية أو الألعاب عبر الإنترنت أو أي موقع ويب
الانحرافات كتلة شبكة الإنترنت بما في ذلك وسائل الاعلام الاجتماعية، مواقع الألعاب الادمان، والمواقع الفيديو أو أي موقع تهدر وقتك.
حظر أو تقييد الوقت الألعاب والبرامج
يمكن حظر استخدام التطبيقات ذات الصلة بخلاف العمل أو تحديده في أوقات معينة من اليوم أو أيام الأسبوع أو تقييده بمدة زمنية كاملة في اليوم.
مراقبة مفصلة للأنشطة والإبلاغ عنها
سجلات الوقت المستغرق في استخدام البرامج ، ووقت التشغيل الإجمالي لكل برنامج ، ووقت البدء والانتهاء لجلسات الاستخدام بالإضافة إلى تفاصيل مواقع الويب التي تمت زيارتها ، بما في ذلك الوقت والمدة الإجمالية للزيارات.
مراقبة المستخدم الانتقائي والحظر
يمكن استبعاد بعض مستخدمي الكمبيوتر من حظر القواعد ومراقبة النشاط. مفيد لأجهزة الكمبيوتر المشتركة والعائلية.
لا يمكن تجاوزه أو حذفه أو تعطيله
يعمل مع جميع المتصفحات وعملاء الإنترنت ولا يمكن إيقافه أو تعطيله أو إلغاء تثبيته بالقوة ما لم ينتهي وقت القفل الذي اخترته ثم بعد إدخال كلمة المرور فقط.
تنظيف تلقائي لسجلات المراقبة
يتم حذف سجلات وتقارير المراقبة القديمة تلقائيًا كل فاصل زمني محدد مسبقًا (الافتراضي هو 30 يومًا).
أكثر المواقع زيارة
تفاصيل نشاط الويب
تفاصيل جلسات تسجيل الدخول
إعدادات مؤمّنة
فتح الإعدادات
-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل النسخه ال 32 بت بمساحه 4.44 ميجا بايت 

تحميل النسخه ال 64 بت بمساحه 4.71 ميجا بايت 



عن الكاتب

kora fe elgool

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

عن اَمني

اكتب اي تعريف لموقعك هنا

أرشيف المدونة الإلكترونية

إحصاءات المدونة

Statistics

جميع الحقوق محفوظة

kesho.net

| الإبداع هنا