kesho.net kesho.net
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحميل برنامج SUPERAntiSpyware 6.0.1250 لكشف برامج التجسس

تحميل برنامج SUPERAntiSpyware 6.0.1250 لكشف برامج التجسس 

وصف البرنامج 
---------------
SUPERAntiSpyware هو الماسح الضوئي الأكثر شمولاً في السوق. ستكشف تقنية الفحص المتعدد الأبعاد وعمليات الفحص عن برامج التجسس التي تفوتها المنتجات الأخرى! سيقوم برنامج SUPERAntiSpyware بإزالة برامج التجسس ، وليس فقط البرامج السهلة!
ميزات:
  • مسح سريع وكامل ومخصص لمحركات الأقراص الصلبة ، محركات الأقراص القابلة للإزالة ، الذاكرة ، السجل ، المجلدات الفردية والمزيد! تتضمن عناصر الثقة واستبعاد المجلدات للتخصيص الكامل للمسح الضوئي!
  • كشف وإزالة برامج التجسس ، ادواري ، والبرمجيات الخبيثة ، وأحصنة طروادة ، والمسجلون ، والديدان ، و KeyLoggers ، HiJackers والعديد من أنواع التهديدات الأخرى.
  • أوقف النوافذ المنبثقة والإعلانات غير المرغوب فيها الناجمة عن البرامج الضارة باستخدام تقنية SUPERAdBlocker المدمجة.
  • إصلاح اتصالات الإنترنت المكسورة ، أجهزة الكمبيوتر المكتبية ، تحرير التسجيل ، مدير المهام وأكثر مع نظام الإصلاح الفريد لدينا! غالبًا ما تعطل تطبيقات برامج التجسس مكونات النظام لمنع عملية الإزالة - حيث تقوم SUPERAntiSpyware بإعادة تعيين واستعادة هذه العناصر في ثوانٍ!
  • تم اكتشاف عناصر العزل وإزالتها للحماية الكاملة. قد تتم استعادة العناصر الموجودة في وحدة العزل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا رغبت في ذلك.
  • سجلات الفحص التفصيلية مع معلومات كاملة حول التهديدات المكتشفة والمنزلة ومواقعها داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح لك سجلات المسح الضوئي بمراجعة نتائج الفحص المجدولة في أي وقت.
الواجهة الرئيسية
تفحص التفاصيل
العناصر المحظورة في الوقت الفعلي
محقق النظام
المسح المجدولة
الحجر الزراعي
إصلاح النظام
أدوات النظام وإعدادات البرنامج
إزالة البرامج غير المرغوب فيها

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------


مساحه البرنامج : 29.35 ميجا بايت 


    عن الكاتب

    kora fe elgool

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    عن اَمني

    اكتب اي تعريف لموقعك هنا

    أرشيف المدونة الإلكترونية

    إحصاءات المدونة

    Statistics

    جميع الحقوق محفوظة

    kesho.net

    | الإبداع هنا